رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أول فندق للإبل على مستوى العالم وبخدمات فندقية 5 نجوم .. والكشف عن عدد الغرف وسعر الليلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المتحدث الرسمي باسم نادي الإبل محمد الحربي ، عبر شاشة قناة "العربية" النقاب عن أول فندق للإبل على مستوى العالم موجود بالمملكة.
عدد الغرف والخدمات المقدمة وقال "الحربي" أن الفندق مكون من 120 غرفة فندقية تقدم كافة الخدمات ويخدم في هذا الفندق أكثر من 50 شخص ما بين "روم سيرفس" وعناية واهتمام وحماية أيضاً.

وأوضح "الحربي" أن الفندق "تطمن" هو الأول من نوعه على مستوى العالم يقدم وجبات وخدمات العناية بالإبل والاهتمام بالشكل والمظهر العام كما يقدم لهم الحليب الساخن .
سعر الليلة
وتابع أن الدفع بالليلة وتبلغ قيمة الليلة 400 ريال لافتاً إلى أنه يعتبر فندق 5 نجوم،مؤكداً أنه يتم تنظيف الغرف وتدفئتها ما يجعله الفندق الأول من نوعه في العالم لكن بطريقة مختلفة ، موضحاً أن الخروج من الفندق في تمام الساعة 12.30 ما لم يجدد مالك الإبل.
فكرة مريحة لملاك الإبل
من جانبه أكد مالك الإبل عمير القحطاني أن فكرة الفندق "تطمن" رائعة ومريحة لملاك الإبل ومسؤولي النادي، لافتاً إلى أنه يتم فحص الإبل أولاً قبل إدخالهم غرفهم.
وأضاف "القحطاني" أنه في البداية وضع إبله 3 أو 4 أيام على سبيل التجربة وكانت رسوم السكن لإبله حوالي 180 ألف ، وأشار إلى أن التجربة كانت جيدة وكررها 3 مرات حيث أسكن إبله 16 يوماً وبلغت تكلفتها 800 ألف ريال.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up